القائمة الرئيسية

الصفحات

  شركة نقل اثاث بجدة  

هناك الكثير من شركات نقل الموبيليا أو نقل الأثاث أو نقل العفش كل هذه المسميات تؤدى إلى معنا واحد ولكن الاختلاف فى طريقة نقل العفش من مكان إلى آخر سواء كان على أيدى متخصصين أم على أيد غير متخصصين ولكن اذا تم النقل على ايد غير متخصصين بنسبة كبيرة جدًا يحدث الكثير من الأخطاء مثلا الكسر لبعض الأشياء أو تجريح بعض الأخشاب وغير ذلك من ما يحتويه المنزل.
افضل شركات نقل عفش بجدة

 شركة الحصان العربى لنقل الأثاث بجدة

نقدم لكم خدمات متكاملة من كل ما تحتاجه لنقل عفش بيتك او شركتك. سواء نقل عفش بجدة او نقل عفش فى الرياض او نقل عفش بمكة او نقل عفش بالدمام او نقل عفش بالطائف | فنحن مستعدون من حيث العمالة المدربة على طريقة فك وتغليف ونقل الاثاث وتركيبه بمعنى نقل المنزل إلى منزل آخر على المفتاح دون تعب أو مجهود والأسعار مفاجأة سعر ينافس جميع شركات نقل العفش 

1. نجارين لفك وتركيب انواع الاثاث والديكورات الخشبية.
2. عمال لرفع وتنزيل وتغليف الاثاث والبضائع وجميع الأغراض.
3. فنيين محترفين لفك وتركيب انواع التكييف والتبريد.
4. فنيين كهرباء محترفين لفك وتركيب انواع النجف والأجهزة والادوات الكهربائية.
5. سيارات لنقل الاثاث والبضائع وجميع الأغراض لجميع الجهات.
6. عمال نظافة لتنظيف المنزل الجديد وتعقيمها.
7. تنظيف السجاد بالبخار جديدا قبل فرشة في المنزل الجديد.

سمعة شركتنا يتحدث عنها العملاء فلا تتردد
اتصل بنا
أما بالنسبة للأدوات المستخدمة نحن نستخدم أفضل الأدوات المستخدمة فى حماية أثاث المنزل والزجاج والصينى كل ذلك الأشياء مرتب لها بطريقة ثلثة وجيدة.
والان نحن نوفر لك عمالة مدربة وكذلك ادوات حديثة تساعد على عمليه النقل والتنظيف للعفش ليتم توصله الى المكان الاخر على اعلى درجة متميزة.
يتم تقديم هذه الخدمات بأقل الاسعار في وجدة بشهادة عملائنا الكرام اننا بفضل الله من أفضل وأرخص شركات نقل العفش بالمملكة اتصل بنا ولا تترددوا نصلكم اينما كنتم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع