القائمة الرئيسية

الصفحات

 شركة نقل عفش فى جدة  

شركة شحن بجدة او نقل عفش بجدة يعتبر النقل من الخدمات الهامة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، ومن خلال شركة الحصان العربى يمكنك أن تتحمل القليل من التكاليف، وتوفر النفقات من خلال القيام بنقل العفش وشحن كافة الاغراض والمعدات من جدة إلى أي مكان أخر تحتاج إلى نقل عفش إليه.

خدمة نقل العفش فى جدة

فاختيارك لشركة الحصان العربى هو في حد ذاته ميزة كبيرة لأننا نقوم ببعض الأشياء قبل نقل الأثاث مثل فك العفش بطريقة منظمة ثم نقوم بتنظيف العفش قبل النقل وصيانة الأشياء التالفة مثل:-

  •  التكييف.
  • الأخشاب التالفة. 
  • تلميع الأخشاب. 
  • صيانه بعض الأشياء الكهربائية التالفة.
  • فك النجف والستائر. 

 كل هذه الأشياء على حسب طلب العميل فاذا كنت تريد مثلا فنى يقوم بإصلاح التكييف وتنظيفه يتم طلب لك هذه الخدمة بأسرع وقت مع جودة عالية وباقل الأسعار.

التنظيف للعفش قبل النقل

كما ان التنظيف للعفش يوفر عليكم الكثير من الخسائر فمثلا إذا تم نقل العفش الى مكان اخر بدون تنظيف ممكن ان يأدى ذلك الى ظهور بعض الحشرات بسبب قله التنظيف لما تم نقله وبتالى توفر عليك شركة الحصان العربى لنقل العفش بجدة التعامل مع شركات اخرا لتنظيف العفش او شركة رش مبيدات فكل ذلك متواجد في شركة الحصان العربى لنقل الأثاث بجدة .

سمعة شركتنا يتحدث عنها العملاء فلا تتردد
اتصل بنا

سهولة وسرعة تقل العفش

لأنها تمتلك الكثير من الإمكانيات والأدوات، والمعدات الحديثة التي تساعد في عملية شحن قطع العفش بسهولة عالية سواء داخل جدة او نقل عفش من جدة الى الرياض او نقل العفش من جدة إلى لبنان وغير ذلك في عمليه الشحن فنحن متوسعون في ذلك المجال الى درجة عالية تجعل بفضل الله شركة الحصان العربى من أفضل شركات شحن العفش بجدة.

وكذلك نقوم بشحن أى أغراض او معدات او ماكينات او اجهزة كهربائية او شنط او كراتين عند الانتقال من جدة الى اى مكان او العكس من اى مكان داخل السعودية الى جدة. مع الالتزام بالوقت وباسعار منخفضة جدا مع جودة متميزة وعمالة مدربة ومعدات حديثة. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع