القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يختلف الحصان لنقل الاثاث عن غيره ؟

كيف يختلف الحصان لنقل العفش عن غيره ؟


يجلب فريق الحصان العربى arabic-horse الخاص بنا المعدات والأدوات المناسبة لنقل العفش . حيث يستخدم أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة فى نقل العفش حتى يتم الحفاظ على اثاث منزلك بالكامل . سواء كان التعامل مع غرف النوم بانوعها او المطابخ بانوعها أوغرف الاطفال اوغرف الجلوس او اطقم الكنب بانوعها ، فإن الحصان العربى يتبع نفس الإجراءات لحماية كل قطعة فى الاثاث.
الحصان العربى لنقل العفش
نقل عفش فى الرياض يتصدر الحصان العربى arabic-horse قائمة أفضل افضل شركات نقل عفش فى الرياض على الرغم من وجود شركات مماثلة  ولكن تتميز شركة الحصان العربى بانها أرخص شركة نقل أثاث بالرياض لانها تقوم بعمل خصومات ننظر على أنه شيئ من الدعاية حتى تكون شركة الحصان العربى من افضل شركات نقل اثاث بالرياض وكذلك ارخض شركة نقل اثاث بالرياض
اتصل بنا

طرق شحن العفش  فى شركة الحصان العربى 

ليست كل الشركات التى تعمل فى مجال نقل الاثاث متميزة فى تقديم خدمة فك وتغليف ونقل وتركيب الاثاث ولكن هنا سعت شركة الحصان العربى لنقل العفش لتكون متميزة دائما وتلبيه جميع متطلبات وخدمات العميل من خلال توفير نجارين مسؤلين على فك وتركيب العفش وصيانة التالف او دهان العفش اذا طلب العميل .
كما اننا نعلم ان اهم شيئ عند سيدة البيت هو الصينى والنجف وهذة الاشياء التى تكون عند سيدات البيت بالنسبة لهم تحف البيت لذلك سنخبرها بطريقة تجهيزة .

طرق تجهيز النجف والثريات والصينى :-

أولا : الصينى يتم تفريغه من المطبخ وكذلك النيش وتغليفه بالفقاعات ووضع كل طاقم مع بعضة فى كرتونة ثم يتم اغلاق الكرتونة جيدا والكتابه عليها حتى يتم معرفة ما الذى تحتويه الكرتونة ثم وضع الكرتونة فى مكان امن الى ان يتم فك ونقل باقى العفش .

ثانيا : النجف والثريات يتم فكهم فى النهاية حيث يتم فصل التيار الكهربائى الواصل لهم من خلال العمالة المدربة على ذلك لتجنب الوقوع فى اى خطا .بعد تنزيل النجف والثريات على الارض يتم فصل الكريستال عن الهيكل الرئيسى ويتم تنظيف الكريستال من خلال منظف خاص بالزوجاج حتى تكون جيدة المظهر ثم يتم تنظيف الهيكل الاساسى لنجف او الثريه ثم بعد ذلك تجفيف الكريستال والهيكل جديد وتغليفها حتى يتم المحافظة عليها عند النقل .
يمكنك الإتصال والإستفسار من خلال الرقم التالى
 0553379727
اتصل بنا 

نصائح تستخدمها شركة الحصان العربى لنقل العفش بالرياض 

نقدم لكم بعض النصائح التى تساعد الأفراد على الانتقال من مكان الى اخر من ضمن ذلك النصائح ما يلى :-
  • يجب وضع الاوراق الهامة فى شنطة قبل فك العفش تكون مع صاحب المنزل فى مكان امن .
  • يتم تغليف العفش بالكامل بطرق مختلفة كل شيئ له طريقة فى التغليف ووضع الاعراض داخل الصناديق وكتابة عليها من الخارج .
  • تنظيف العفش قبل نقلة من المكان القديم الى المكان الجديد لتجنب نقل اى حشرات .
  • اصلاح التالف الاخشاب او من التكييفات او المطبخ او غير ذلك قبل نقل العفش .

شركة الحصان العربى لنقل العفش بالرياض

اتصل بنا

📌 التسميات :- شركة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه , نقل أثاث بالرياض , نقل اثاث من الرياض , نقل اثاث داخل بالرياض , نقل عفش فى الرياض , نقل عفش الرياض , نقل عفش من الرياض الى , نقل عفش من الرياض الى لحيان , نقل عفش من الرياض الى مستورة , نقل عفش من الرياض الى نجران , نقل عفش من الرياض  الى وادي الدواسر نقل عفش من الرياض الى ينبع نقل عفش من الرياض الى أم الساحق , نقل عفش من الرياض الى أملج , نقل عفش من الرياض الى القنفذة نقل عفش من الرياض الى القويعية , نقل عفش من الرياض الى القيصومة , نقل عفش من الرياض الى القريات , نقل عفش من الرياض الى القطيف , نقل عفش من الرياض الى الليث , نقل عفش من الرياض الى المبرز , نقل عفش من الرياض الى المدينة المنورة , نقل عفش من الرياض الى المزاحمية , نقل عفش من الرياض الى الهفوف  نقل عفش من الرياض الى الوجه , نقل عفش من الرياض الى الباحة , نقل عفش من الرياض الى الثقبة , نقل عفش من الرياض الى الجفر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع