القائمة الرئيسية

الصفحات

  عيوب ومزايا شركات نقل العفش 

في وقتنا الحالي اصبحت شركات نقل العفش منتشرة وبكثره بطرق الدعايه والاعلانات المختلفة والمتطورة في إخفاء الكثير من عيوب شركات النقل وينخضعون الكثيرين في تلك الشركات ويفقدو الكثير من الأموال والمقتنيات وبرغم ذلك فإن الاستعانة باحدي شركات النقل أمرا ضروريا لنقل العفش من مكان الي مكان آخر فهي توفر الوقت والجهد وتسهل الكثير عليك ونظرا لسلبيات وايجابيات شركات النقل المختلفه قررنا نوضح عيوب ومساوء ومميزات والخدمات المختلفة في شركات النقل .

شركة الحصان العربى فى خدمتكم 24 ساعة

عيوب شركات النقل:-

 بعض الشركات لا يوجد بها تراخيص وأصبحت شائعه وذلك لعدم 
  • عدم رغبه مالكي الشركه في الدخول مع مشاكل كبيره مع الدوله .
  • عدم وجود التراخيص الخاصه بمزاوله المهنه يجعل التعامل مع الشركة أمرا مريبا ويجب علينا الحذر منه .
  • الشركات تلجأ في مزاوله المهنه بدون تراخيص لسهوله تغيير النشاط كل فتره والهروب من شركه التأمين التي تقضي بالتزام الشركه بدفع تعويضات للعميل إذا تلف اى من المقتنيات أو فقد اي شئ أثناء عمليه النقل .
  • عدم القدره علي تحديد الادوات التي سيتم الاستعانة بها وعدم معاينه شركات النقل لمتعلقات العملاء .
  • عدم القدره علي توفير الشاحنات بالعدد الكافي لنقل الاثاث .
اتصل بنا 

بعض العيوب الأخرى التى قد تكون موجودة فى بعض الشركات :-


بعض الشركات لا تعاين العفش قبل النقل وهذا خطا كبير فقد يؤدي بين العميل نوع من الشد والجذب فالشاحنه المتوفرة قد لا تستكمل كل العفش الذى يريد العميل نقله مره واحده .
ولكن عند المعاينة تعرف الشركة كم تحتاج من السيارات أو كم حجم السيارة التى تحتجها. ولكن فى حالة عدم المعاينة سيتم عمليه النقل علي مرتين أو ثلاثه ويسبب ذلك في ارتفاع التكلفه وهذا أول شيئ تنظر اليه شركة الحصان العربى لنقل العفش بالرياض هو توفير التكلفة على العميل الى أكثر درجة ممكنة لذلك بفضل الله وبسبب ثقتكم بنا تم تصنوفنا على اننا من افضل شركات نقل اساس فى الرياض.

عدم القدرة على اختيار شركه النقل المناسبة من أكبر الأخطاء التي يمكنك الوقوع فيها بسهوله . لهذا يجب عليك البحث جيداً والتحري بدقه عند اختيار الشركة لنقل عفش بيتك بأمان .
قله الخبره ممكن يؤدي إلي الكثير من المتاعب مع الشركة والتي تتمثل في التأخير عن الوصول في الموعد المتفق عليه وعدم الالتزام به .


اقل المميزات التى يجب ان تتوفر فى اى شركة نقل عفش 

نعلم جيداً ان عمليه نقل العفش تحتاج الى عمالة قوية حتى يتم عمليه النقل بنجاح ولكن مع ذلك لابد على الاقل فى اى شركة توافر هذة الاشياء :-
  • توفير الادوات والمعدات اللازمه للنقل من موقعك الي الموقع الجديد لتسهل لك عمليه النقل من شاحنات واربطة حمل عند النقل من المنزل الى الشاحنة للحفاظ على سلامة العفش والعامل وغيرها .
  • يحتاج بعض العفش الي التفكيك بطريقة صحيحة سواء الغرف الخشبية او المطبخ او التكيفات بجميع انواعها والنجف التركيب مره اخري بعد نقله .
  • توفير بعض الفنيين المتخصصين فى صيانه التكييفات بجميع انواعها اذا كان هناك عطل فى اى من التكييفات وهذا على حسب رغبة العميل .
  • الادوات التى تستخدم فى التغليف لصينى والزجاج والاخشاب والمراتب والاجهزة الكهربية .
  • يمكنك التعرف على جميع المميزات التى تتمتع بها شركة الحصان العربى لنقل العفش بالرياض من خصومات وعمالة مدربة تتمتع بخبرة لا تقل عن 5 سنوات على الاقل ومشرفين خبرتهم لا تقل عن 7 سنوات فى نقل العفش من خلال تصفحك للموقع لتعرف على الخدمات التى نقدمها لعملاؤنا الكرام أو يمكنك الاتصال بنا والاستفسار على اى شيئ تريدة فنحن فى خدمتك .

يمكنك الإتصال والإستفسار من خلال الرقم التالى
 0553379727
شركة نقل عفش بالرياض

اتصل بنا 

نقل العفش بالرياض أو نقل العفش بالمدينة المنورة أو نقل العفش بجدة أو نقل العفش بمكة أو نقل العفش بابها أو نقل العفش بنجران او نقل العفش بجازان او نقل العفش بخميس مشيط او نقل عفش بالطائف او نقل العفش بينبع أو نقل العفش بالدمام أو نقل العفش بالقصيم أو نقل العفش بتبوك أو نقل العفش من الرياض الى جميع مدن ومحافظات السعودية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع