القائمة الرئيسية

الصفحات

شركه تركيب ورق حائط فى الرياض باقل الاسعار

 شركه تركيب ورق حائط فى الرياض والمملكة العربية السعودية 

شركة تركيب ورق حائط فى الرياض باقل الاسعار ، في البداية ، يجب أن تتوفر الأدوات اللازمة للصق الورق بحيث يمكن تنفيذ عملية اللصق بسرعة وبدون أخطاء.


 ويجب الانتباه إلى تحضير الجدار قبل البدء في عملية اللصق لتحقيق نتائج جيدة ، لذلك فنحن فى شركة تركيب ورق حائط بالرياض باقل الاسعار نقوم بتنظيف الحائط من الأتربة والأوساخ جيداً بالماء ، ثم نقوم بملء الفجوات وتصويب الأكواع في الجدران باستخدام المعجون ونجعل الحائط مسطح تمامًا باستخدام سكين المعجون ثم اتركه يجف ليوم كامل وتأكد من عدم وجود جدار مبلل لمنع ظهور العفن بعد تثبيت الورق.

افضل شركة تركيب ورق حائط في الرياض

تركيب ورق جدران الرياض

ثم نأتي لخطوة تحضير الورق عند تركيب ورق جدران الرياض، بعد اختيار التصميمات والمطبوعات التي تناسب الديكور الداخلي الخاص بك ، نقيس الجدار الذي سنبدأ في الإلصاق به ، ثم نقيس ورق الحائط ونترك بضعة سنتيمترات في الورقة العلوية والسفلية لتجنب الأخطاء.


في المساحة الفارغة نضع ورق الحائط بحيث يكون الجزء الخلفي للأعلى والوجه متجهًا نحو الأسفل ، ثم نضع المادة اللاصقة على الظهر وننتظر دقيقة ثم نفرك الظهر مرة أخرى بالمادة اللاصقة ، مع التأكد من توفير المادة اللاصقة في الأطراف.

ومن هنا جاءت خطوة تركيب ورق جدران الرياض: نضع الجريدة على الأرض لحمايتها من بقايا الصمغ.


نمد الورقة بعناية من أعلى إلى أسفل ، ثم نمرر الفرشاة اللاصقة لتفريغ الهواء بحيث لا تحتوي على خطوط متعرجة أو طيات ، ونضغط على الحواف من الجانبين أعلى وأسفل للتأكد من إصلاحها، بعد الانتهاء ، نستخدم إسفنجة رطبة لإزالة المادة اللاصقة الزائدة.

نكرر هذه الخطوات مع بقية الورقة ، ولكن يجب توخي الحذر إذا كانت الورقة منقوشة ، يجب أن تكمل النقوش بعضها البعض بحيث تبدو وكأنها رسم كامل.


 شركة تركيب ورق حائط

يلجأ العديد من عملائنا الكرام إلى تركيب ورق حائط  لأنه من أفضل أنواع الديكورات الراقية التي يمكنك استخدامها في منزلك ، ويفضل غالبية الناس أيضًا ورق الحائط والجدران في ديكورات منازلهم لأنها غير مكلفة مالياً ويمنحك مظهراً جميلاً وجذاباً.


شركتنا هي أفضل شركة تركيب ورق حائط  توفر للعملاء أحدث وأفضل التصميمات المتوفرة من ورق الحائط وذلك لإرضاء الذوق العام لعملائها ومن كافة الألوان المختلفة والأشكال في السوق.


دائما شركة تركيب ورق حائط في الرياض تعمل في جميع الأنواع التي تناسب جميع الأذواق من أجل إرضاء جميع الأذواق والأنواع مما يلي:

  1. ورق الحائط من الفينيل: يسمى هذا النوع من ورق الحائط بهذا الاسم نسبة إلى المادة المستخدمة في تصنيعه ، وهو عبارة عن طبقة مغلفة من ورق الكتان الثقيل ، لسهولة التنظيف والغسيل ، ويستخدم في الغرف المنزلية.
  2. الفينيل المطلي: يوجد هذا النوع أيضًا في شركة تركيب ورق الحائط والجدران بالرياض ، وهو عبارة عن طبقة مطلية بطلاء الأكريليك.
  3. أما الدوبلكس فهو خليط من النوعين السابقين ويتم غسلهما وتنظيفهما جيداً ولكن يجب الحرص عند الغسل ليجعله بسيطاً وليس مبالغاً فيه ، وأفضل مكان لاستخدامه هو الغرفة والاستقبال مجال.
  4. المخمل: هو قطعة من القماش وليس من الأفضل وضعها في غرف ذات رطوبة عالية أو حتى في صالة الاستقبال.
  5. ورق جدران ألياف نباتية: كما لا يتم التغاضي عن هذا النوع من خلال اقتناء شركة تركيب ورق حائط في الرياض ، وهي مجموعة مختلفة من الألياف النباتية ، وتتميز بقوام ممتاز وشكل جميل ، ويتم وضعها في غرفة استقبال الضيوف.
  6. الورق المعدني: ويعرف باسمه لأنه مصنوع من مواد معدنية كالألمنيوم وغيرها ، وملمسه شديد النعومة.
  7. الورق المجسم: نوع من ورق الحائط يسمى أيضًا ثلاثي الأبعاد ، ودائمًا ما يستخدم في غرف الأطفال ، سواء في المنزل أو في الحضانة ، ويخدع جزءًا من المساحة الكبيرة.
  8. خلفية الخطوط الملاحية المنتظمة: يتكون هذا النوع من ورق الحائط من طبقة واحدة ، وفي الأغلى ، تكون الأحداث المستخدمة مجرد تعديل أو تنظيم ، وتتمتع بميزة وجود عدد مختلف من الألوان ويمكن استخدامها لغرض تسوية الكل أسطح المنازل أو العقارات.

طريقة تركيب ورق جدران فى الرياض

ورق الحائط من الأشياء التي تجعل منزلك جميلًا ومميزًا ، نظرًا لاختلاف أشكاله ورسوماته، لتحسين مظهر منزلك ، نأخذك خطوة بخطوة من خلال طريقة تركيب ورق جدران والأدوات المستخدمة لهذا الغرض بسهولة.

الأدوات اللازمة للصق هي ورق حائط ملون ورسومات تتناسب مع منزلك ، وسلم ، وشريط قياس (بالأمتار) وطاولة عريضة للعمل بها ، وقلم رصاص ، ومقص ، وصحيفة ، ووعاء من الماء ، ومسطرة قياس طويلة ، و فرشاة ورق الحائط وسكين المعجون. ، الإسفنج ، قاطع الورق ومكبس الأسطوانة.

بالنسبة لطريقة التثبيت ، عليك القيام بالخطوات التالية بالترتيب ، وستجد نفسك تقوم بالمهمة بسهولة وتستمتع بها أيضًا

الخطوة الاولي: قم بقياس طول الجدار المراد تغطيته من السقف إلى الأرض وأضف 4-6 بوصات إضافية.
 إذا كانت الورقة منقوشة ، فمن الأفضل إضافة بوصتين بحيث يكون لديك مساحة لتنسيق الأنماط معًا. إذا كانت التصميمات على الورق كبيرة ، فمن الأفضل تنسيق الورق قبل قصه.
ضع الورقة الملفوفة على المنضدة وابدأ في قياسها بشريط قياس بقلم رصاص إلى الطول المطلوب ثم قص الورقة بالمقص.
من الأفضل قص كل الورق قبل البدء في عملية اللصق.

الخطوة الثانية: وضع الجريدة على الأرض تحت الحائط لتغطيتها ، وذلك لحمايتها من بقايا الصمغ التي قد تسقط عليها وتتلفها.
قم بلف الورقة بحيث يكون الجانب العكسي للخارج ، وأحضر وعاء الماء (تأكد من أن ثلثي الماء فقط ممتلئًا) ، ثم بلل الورق بالماء أثناء العملية  وفي الوقت المحدد وهو عادة أقل من دقيقة واحدة.
تأكد من وصول الماء إلى جميع جوانب الورق بالتساوي. 
ضع الورقة على المنضدة للتأكد من تنشيط المادة اللاصقة ، بحيث تكون الورقة جاهزة للتثبيت.

الخطوة الثالثة: إذا كان الجدار الذي تريد تغطيته مدعومًا بتصميم معماري ، مثل مكان لمدفأة على سبيل المثال أو ما شابه ، فابدأ في اللصق مباشرة على ذلك المكان ، بحيث يكون الجزء الأول من الورقة في المنتصف في الأعلى التصميم المعماري.

في الغرف العادية ، ابدأ بأحد الزوايا. ارسم خطًا من السقف إلى الأرض باستخدام قلم الرصاص والمسطرة الطويلة للصق الورقة عليها والتأكد من أن الورقة مستقيمة ، وبعد لصق الورق ، مرر يدك عليه برفق لتثبيته على الحائط.

ملاحظة: الصق الورقة معًا تاركًا حوالي بوصة إضافية من الورق لربطها لاحقًا في الزاوية.

الخطوة الرابعة: مرر فرشاة ورق الحائط فوق الجزء الذي قمت بلصقه جيدًا في جميع الاتجاهات لإخراج الهواء تحت الورق وتجنب الفراغات أو التجاعيد في الورق ، ابدأ من المركز وانقل الفرشاة إلى الجوانب الخارجية ، ثم اضغط على الخط العلوي بجوار خط السقف والخط السفلي المجاور لخط الأرضية ، باستخدام سكين المعجون وقاطع الصندوق ، استخدم إسفنجة رطبة للتخلص من كل مادة لاصقة زائدة من ضغط الورق.

الخطوة الخامسة: قم بلصق القطعة الثانية بنفس الطريقة ، وتأكد من تنسيق النقوش جيدًا بحيث لا يكون الخط الفاصل بين الورقتين مرئيًا، ولا تنس التخلص من الهواء الزائد بفرشاة.

الخطوة السادسة: اضغط على الخط الفاصل بين الورقتين باستخدام الأسطوانة الدوارة المصممة خصيصًا ، ولكن احرص على عدم الضغط كثيرًا ، خاصةً إذا كان الورق مدعومًا بأنماط مرتفعة ، لأن هذا الضغط يجعله مسطحًا، استخدم الإسفنج لإزالة المواد اللاصقة الزائدة.

الخطوة السابعة: استمر في لصق الورقة بنفس الطريقة حتى تغطي الجدار بالكامل ، وعندما تصل إلى النافذة ، قم بتغطية جوانبها ولكن دون الضغط على الحواف قبل تقطيعها بسكين متعدد الاستخدامات وسكين المعجون ، تخلص من الاجزاء الزائدة ثم انهي عملك بالطريقة السابقة.

الخطوة الثامنة: عند لصق الورق في زوايا النافذة ، استخدم سكين معجون صغير لتثبيته بشكل أفضل وتأكد من أنه يعمل بشكل أبطأ حتى لا تفسد الورق المبلل.

الخطوة التاسعة: من بين الأشياء التي تزعجك عند تسجيل الوصول المنافذ الكهربائية أو مفتاح تكييف الهواء. 

تأكد من فصل التيار الكهربائي قبل البدء في العمل ، لأن الورق المبلل والسكين المعدني والأسلاك الكهربائية معًا تشكل خطرًا جسيمًا على سلامتك ، بعد ذلك غطِ المكان بالورق ، ثم ابدأ بقطع أحد الأطراف ، وتحرك في الحي بالترتيب حتى تنتهي تطهير هذا الجزء.

ولتثبيت ورق الجدران يجب استخدام الاتي:
  • تحضير أفضل أنواع الغراء للصق ورق الحائط هي الألمانية ميتلان، بما في ذلك نوعان ، الأول للورق العادي ، والثاني للورق الثقيل.
  • قص الورق حسب حجم الحائط.
  • قم بقياس الجدار بالطول لتركيب الورق.
  • ألصق كل قطعة من الورق بالغراء قبل التثبيت.
  • قم بطلاء الحائط بالغراء ، ثم الصق الورق.
  • تفريغ الهواء من تحت الورق.
  • قطع وتقليم الفائض وتفريغ الثقوب للصناديق الكهربائية.

طريقة تركيب ورق جدران ليست بالأمر السهل ، فهناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها قبل اختيار ورق الحائط المناسب لك ، وتوفر لك شركه تركيب ورق جدران هذه النصائح:
  • يجب اختيار لون ورق الحائط الذي يتناسب مع ألوان المنزل للأثاث والأشياء الأخرى.
  • يجب أولاً فحص الغرفة واتخاذ الأحجام لتسهيل عملية الاختيار.
  • كما يجب التفكير في اختيار نوع يمكن تنظيفه وقابل للغسل ومع الماء من أجل الاحتفاظ بها لفترة طويلة.
شركة تركيب ورق حائط في الرياض

شركه تركيب ورق جدران

تعتبر شركه تركيب ورق جدران أفضل شركة تركيب ورق حائط في الرياض ، لأنها تمتلك أفضل فريق عمل من العاملين ومهندسي الديكور الداخلي والفنيين والمتخصصين في عالم الديكور بأعلى مستوى من الخبرة ، حيث توفر كل ما يلزم الادوات و المعدات التي تجعلها جاهزة للقيام بجميع أعمال الديكور.

تسعى شركه تركيب ورق جدران دائمًا لتقديم أحدث التصميمات العالمية من ورق الحائط وإدراجها في كتالوجات الشركة ، وذلك لإعطاء العميل فرصة الاختيار وتحقيق الذوق الذي يناسبه ولإحداث ارتباك ، فإن الهدف الأول لشركه تركيب ورق جدران هو كسب ثقة العملاء.

تعتبر ورق الحائط من أرقى أنواع الديكورات المستخدمة في المنزل ، ويفضلها الأغلى ثمنًا لأنها غير مكلفة وتعتبر جميلة وجذابة ، وتضفي على الحائط شكلاً وملمسًا.

 وبعدة ألوان مختلفة تناسب كل ذوق ، وفي هذه المقالة سنناقش معًا أفضل وأفضل أنواع ورق الحائط المستخدم في تزيين المنزل  فنحن لدينا افضل ورق حائط.

 افضل شركة تركيب ورق حائط في الرياض

تحرص دائما على تقديم أحدث وأفضل أنواع الخلفيات المتوفرة في عالم الديكور حفاظا على ذوق عملائها والأنواع التي يقدمها هي كالتالي:
  • ورق جدران من الفينيل: مادة تستخدم في تصنيع هذا النوع ويعتقد أن سبب تسميتها هو طبقة مغطاة بطبقة سميكة من الكتان لتتمكن من استخدام الماء والغسيل والتنظيف.
  • الفينيل المختوم: يتم توفير هذا النوع أيضا من قبل شركه تركيب ورق جدران لتركيب ورق الحائط بالرياض وهو عبارة عن طبقة مغلفة بالاكريليك.
  • دوبلكس: يتم توفير هذا النوع أيضًا من قبل شركه تركيب ورق جدران ، وهو مزيج من النوعين السابقين معًا ، كما أنه قابل للغسل والتنظيف ، ولكن يجب أن نكون حذرين ولا نوصي بإفراط.

معلم تركيب ورق جدران

تتميز شركه تركيب ورق جدران أفضل معلم تركيب ورق جدران  في الرياض
لديها نخبة من أفضل المهندسين الداخليين والفنيين والمصممين المحترفين وأفضل فريق على أعلى مستوى وبأفضل الأسعار ، كما أنها توفر لك أحدث التصميمات العالمية وما يناسب احتياجاتك من أجل تحقيق أفضل وأجمل شكل أنيق لمنزلك أو فيلتك.

معلم تركيب ورق جدران يقدم لك نصائح مهمة يجب مراعاتها عند اختيار نوع معين من ورق الحائط ، بما في ذلك ما يلي:
  • يجب اختبار لون الورق المناسب مع الجدران. لونه متناسق مع جميع أجزاء الغرفة.
  • يجب عليك اختيار نوع يمكن تنظيفه بسهولة.
  • من الضروري معرفة حجم الغرفة أولاً من أجل أخذ الحجم المناسب.

اسعار تركيب ورق جدران 

لدينا أفضل شركة تركيب ورق حائط في الرياض بأفضل الأسعار، ولدينا العديد من الأشكال والتصميمات المتميزة لتحقيق الديكورات الرائعة ، ومناسب لأي مؤسسة ومنزل ، فهي أفضل شركة على الإطلاق في أعمال ورق الحائط الداخلي وخارج الرياض ،

لأنه يضم أفضل المعلمين والفنيين المتخصصين في تركيب جميع أنواع الخلفيات المختلفة ، كما أنها توفر لعملائها مجموعة متنوعة من الرسومات والأشكال المميزة بأفضل الأسعار.

لدينا أفضل اسعار تركيب ورق جدران في الرياض، ويعتمد تركيب ورق الحائط على جميع الجدران على أحدث وأشهر الديكورات بين عملاء المملكة العربية السعودية ومدينة الرياض على وجه الخصوص ، من أجل تحقيق زخارف مميزة بأشكال جميلة ومتنوعة،

من مختلف الأشكال والأنواع والألوان من جدران الحوائط التي تتميز بالجودة العالية والقدرة على تحمل التغيرات المناخية سواء كانت رطوبة ودرجات حرارة عالية وتأثيرات أخرى في الدهانات لتحافظ على شكلها الرائع والمميز.

تختلف أسعار تركيب ورق جدران حسب المساحة المستخدمة ، باختلاف أنواع ورق الحائط والطريقة المثالية لتنفيذه وتثبيته بدرجة عالية من الكفاءة والاحتراف ، لتحقيق جودة عالية وديكور مميز يناسب أذواق عملاء مدينة الرياض.

فني تركيب ورق جدران

يجب عند اختيار فني تركيب ورق جدران في الرياض إلى توفر عدد من المزايا التي يقدمها للعملاء ، بما في ذلك ما يلي: -
  1. تزويد فريق بالمهارات والكفاءات لتنفيذ تركيب ورق الحائط بتصميمات وأشكال مختلفة ، مع القدرة على التعامل مع جميع المساحات والأحجام وأنواع ورق الحائط.
  2. توفير أفخم وأجود خامات ورق الحائط بما يتناسب مع مكان العميل سواء كانت منشأة حكومية أو أعمال خاصة بها منازل وفيلات ومواقع أخرى.
  3. توفير كتالوجات وتصميمات مختلفة لأشكال وأنواع ورق الحائط ، ومساعدة العملاء على اختيار النوع المناسب لهم.
  4. أسعار مناسبة لجميع العملاء من جميع الفئات الاجتماعية.
  5. استخدام أحدث تقنيات تركيب ورق الحائط وخاصة ثلاثي الأبعاد مما يزيد من اللمسات التقنية الرائعة لتركيب ورق الحائط.

عامل تركيب ورق جدران

يقوم عامل تركيب ورق جدران بعد الانتهاء من مرحلة الطلاء بتركيب ورق الجدران ، بحيث يكون الجدار أملسًا ، ومسطحًا للمساعدة في تثبيت ورق الحائط بشكل صحيح حيث يتطلب لصق ورق الحائط فجوة بين الورق والجدار.
يتم وضع المادة اللاصقة بالكامل على الحائط قبل تثبيت ورق الحائط مباشرة.

لإزالة المادة اللاصقة الزائدة المستخدمة في لصق ورق الحائط بسهولة تقوم بتحضير شرائح ورق الحائط لتجميع وتنسيق المشهد قبل تثبيته على الحائط.

يقوم عامل تركيب ورق جدران بإزالة أي أوساخ متبقية من المادة اللاصقة على ورق الحائط باستخدام إسفنجة كبيرة مبللة بالماء ، ولكن يتم تجفيفها بالماء جيدًا لأن المادة اللاصقة التي ستبقى على ورق الحائط ، تتلف الأحبار المستخدمة في طباعة ورق الحائط.

بعد تنظيف ورق الحائط باستخدام إسفنجة ، لا تبدأ مرة أخرى لمدة  15 يومًا ، حيث يؤدي التنظيف المتكرر للورق أثناء مرحلة اللصق إلى إتلاف كبير للأحبار المستخدمة في طباعة ورق الحائط، بعيدًا عن الأماكن التي قد يحدث فيها تسرب أو تبخر للمياه

ومع ذلك، يقدم عامل تركيب ورق جدران لهم أكثر من حل على سبيل المثال :-
  •  استخدام بلاط الجدران وتوفير ورق حائط جيد الجودة وورق جدران قماش مقوى بالجليتر ومميزاته أنه مغلق في المسام ، ومادته الخام تمتص أحبار الطباعة بشكل جيد ويصعب قطعها.
  • ورق الحائط الخام عبارة عن مزيج من الجلد والورق العادي ، ويكون نسيج الورقة على الجانب اللاصق ورقًا وجانب العرض من الجلد
  • يوجد ورق حائط من الورق المقوى بالفينيل ومن مميزاته أنه يعطي مظهراً جمالياً جيداً.
من أهم مميزات ورق الحائط ثلاثي الأبعاد أنه يعطي شكلاً جمالياً جذاباً وبريقًا للمكان الذي توضع فيه.

ولكن لتحقيق ذلك يتطلب توفير شركة  تركيب ورق جدران متخصصة في تركيب الخلفيات وتكون اهتمت بالفعل بجودة ومواد ورق الحائط ثلاثي الأبعاد أو ورق الحائط المطبوع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع